استقبال مشرف من أهال حائل لضيوف ومتسابقي الرالي 2022

Samar
2023-11-05T17:48:12+03:00
العرب والعالم
Samar2 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
استقبال مشرف من أهال حائل لضيوف ومتسابقي الرالي 2022

قام أبناء محافظات وقرى منطقة حائل، بنصب خيام في المنطقة التي يمر بها مسار رالي حائل تويوتا الدوالي لعام 2022، وكذلك تم عمل بيوتو ا لشعر وكذلك الجلسات ا لخارجية في البر، وكذذلك تم  عمل استقبال خاص بمتسابقي الرالي والضيوف والزوار من الجماهير.

استقبال أهالي حائل لجماهير الرالي

قام اهالي منطقة حالي باستقبال المتسابقين وكذلك الجماهير وتقديم القهوة العربية المميزة وكذلك بعض الأكلات الشعبية الرائعة وكذلك التمر والإقط والسمن البري.

كما أن هناك الكثير من المخيمات التي استمرت في تقديم وجبات العشاء لكل  الزوار سواء كانوا من الجماهير أو ا لمشاركين من أفراد جهات الأمن والخدمة وأيضًا المتسابقين المشاركين في رالي 2022.

وفي نفس الوقت تسابقت الجماهير من أهل حائل من أجل الاصطفاف على جنبات الطريق، لتقديم كافة المشروبات والأكلات الشعبية منها ا لشاي والقهوة للمتسابقين، وقد وقف البعض منهم مدة قصيرة من الزمن من أجل تناول الطعام المقدم بشكل سريع للغاية.

أبناء حائل يلتقون بالمتسابقين الدوليين

قام عدد من أبناء المنطقة بالحرص على التقاء المتسابقين الدوليين وذلك في فندق ملينيوم، كما أنهم قاموت بتقديم عينات من الأكلات الشعبية المشهورة لديهم، كما أنه قدموا عدد متنوع من الهدايا التي تدل على تراث المنطقة.

الجدير بالذكر ان بلدية مدينة  جبة 100 شمال غرب حائل، قامت بمخيمات مميزة من اجل استقبال الزوار والضيوف، في منطقة بالقرب من انطلاق المتسابقين في المرحلة الأولى، وقد اشرف على هذا العمل الميداني رئيس بلدية مدينة جبة سعد الشبرمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.