استعراض الأخوة والموضوعات المشتركة يظهر بعد اجتماع ولي العهد مع رئيس الإمارات

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
العرب والعالم
Samar6 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
استعراض الأخوة والموضوعات المشتركة يظهر بعد اجتماع ولي العهد مع رئيس الإمارات

التقى  ولي العهد رئيسس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود،مع رئيس وفد السعودية المشارك في قمة قادة  دول المجموعة العشرية وذلك في مدينة بالي بإندونيسيا اليوم الثلاثاء الموافق 15 لشهر نوفمبر مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

أحاديث وديه متبادلة بين ولي العهد ورئيس الإمارات

على هامش انعقاد القمة التقى ولي العهد مع رئيس الإمارات العربية المتحدة وتبادلا اللقاء بالأحاديث الودية التي تدل على العلاقة القوية والوطيدة بينهم وكذلك استعراض للأخوة بين البلدين وتناولا عدد من الموضوعات ذات اهمية مشتركة بينهم.

علاقة أخوة تجمع بين بلدين

واستمر هذا اللقاء مدة زمنية ليست بقصيرة وقد تم مشاركة وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وفي حضور وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار  الأمن  الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

وتشاركا أطراف الحديث في المواضيع المتشابهة بين البلدين، وقد حضر هذا الاجتماع أيضًا سكرتير ولي العهد الدكتور بندر بن عبيد الرشيد ليستعرضوا مع بعضهم البعض الاخوية بين البلدين والألفة الواضحة بينهم.

كل ذلك وقد حضر وفد رسمي لرئيس دولة الإمارات في هذا الاجتماع الشيق، ومن الواجب ذكر ان ولي العهد قد تقابل مع عدد كبير من رؤساء البلاد المختلفة من اجل تقوية الترابط بين بعضهم البعض من اجل تحقيق الاهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.