مصادر بحرينية: فتح جسر الملك فهد مرة أخرى 27 يوليو المقبل عقب إغلاقه بسبب فيروس كورونا

ريم بركات
2023-11-05T18:21:32+03:00
العرب والعالم
ريم بركات2 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
مصادر بحرينية: فتح جسر الملك فهد مرة أخرى 27 يوليو المقبل عقب إغلاقه بسبب فيروس كورونا
جسر الملك فهد

أعلنت بعض المصادر البحرينية اليوم ان هناك إستعداد لفتح جسر الملك فهد خلال الشهر المقبل ضمن الإجراءات التي تتخذها المملكة العربية السعودية لتخفيف قيود فيروس كورونا، واتخاذ قرارات بغلق المطارات والمعابر.

مصادر بحرينية فتح جسر الملك فهد الشهر المقبل

رجحت المصادر البحرينية ان يكون الفتح خلال شهر يوليو المقبل، وتحديد في 27 منه وتستعد الأجهزة البحرينية في استقبال الزوار والسياح السعوديين عقب الإعلان الرسمي عن إعادة فتح الجسر مرة أخرى.

كانت السلطات قامت بالاغلاق في 7 مارس 2020 جراء إنتشار فيروس كورونا في البلاد، ونوع احترازي قامت به الكثير من الدول في العالم لعدم زيادة الأعداد المصابة جراء استقبال افواج من الزائرين من الدول.

يعد جسر الملك فهد من الطرق الهامة التي يعبرها يوميا 75 الف شخص، وكانت البحرين قد سجلت العام الماضي 19 مليون سعودي سائح بالبحرين، لذا فأن القطاع السياحي يمثل نسبة كبيرة من إجمالي الاقتصاد البحريني، ووفقا للتقارير الاقتصادية يوفر القطاع السياحي 13مليار دولار كل عام لذلك هناك حرص بمعاودة فتح الجسر مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.