السعودية تعلن عن أعضاء مجلس الأعمال السعودي- الياباني

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
العرب والعالم
Samar3 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
السعودية تعلن عن أعضاء مجلس الأعمال السعودي- الياباني

من أجل تعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية واليابان، أعلن الاتحاد الخاص بالغرف السعودية عن اعتماد وتسجيل التشكيل النهائي لمجلس الأعمال السعودي الياباني وذلك في دورته الجديدة.

اتحاد الغرف السعودي تعلن عن أعضاء مجلس الأعمال السعودي الياباني

وقد تم انتخاب طارق بن عبد الهادي القحطاني كريس للمجلس وكذلك كلًا من نوف بنت عبدالله آل راكان والأستاذ محمد بن سعد العجلان نائبين عنه.

وقد تم رسم الكثير من التطلعات الكبيرة للمجلس من أجل رفع حجم التبادلات التجارية بين المملكة العربية السعودية واليابان وذلك في المرحلة المقبلة.

تصريحات رئيس مجلس الأعمال السعودي الياباني

و قد صرح رئيس مجلس الأعمال السعودي الياباني الأستاذ طارق بن عبد الله القطاني وذلك من خلال وسائل التواصل الإجتماعي: أن العلاقات الاقتصادية التي تجمع بين السعودية واليابان تحظى بكثير من الاهتمام الكبير بالنسبة للجهات المسؤولة بين البلدين.

وأكمل تصريحاته وقال : أن ذلك يعتبر نموذج يجب أن يحتذى به بشكل دولي وذلك من أجل خخلق جو عام من التعاون المثمر من أجل البناء والشراكة الاستراتيجية.

واستمر القحطاني في تصريحاته وقال  أنه يستند على تلط العلاقة بين البلدين والتي تعتمد على قاعدة متينة من الأطر المؤسسية وكذلك التنظيمية والتي تتشكل في اللجنة السعودية اليابانية المشتركة والتي تعتبر جزء أساسي في رؤية السعودية اليابان 2030.

وكذلك مجلس الأعمال السعودي الياباني والذي يعمل تحت اشراف من اتحاد الغرب السعودية، وذلك بعد أن تم الاتفاق على التعاون والتفاهم بشكل تبادلي في كثير من المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.