تعاون مستثمر من أجل تحويل منطقة عسير إلى وجهة سياحية عالمية

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
العرب والعالم
Samar31 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
تعاون مستثمر من أجل تحويل منطقة عسير إلى وجهة سياحية عالمية

أعلن صندوق الستثمارات العامة اليوم الخمس الموافق 1 ديسمبر عن إطلاق شركة عسير للاستثمار كمتعاون استثماري للصندوق وذلك في منطقة عسير، والهدف من ذلك هو تحفيز الاستثمارات سواء المحلية أو الدولية المباشرة وتحويل منطقة عسير إلى وجهة سياحية عالمية.

مجهودات لتحويل منطقة عسير إلى وجهة سياحية عالمية

أعلنت الشركة على أنها سوف تعمل من أجل توفير فرص متنوعة لكل المستثمرين سواء المحليين أو الدوليين في عدد متنوع من القطاعات سواء السياحية أو الصحة والرياضة أو التعليم وغيرها من القطاعات.

الأمر الذي سوف يساعد على بناء مجموعة من الشركات ذات القطاع الخاص وتعمل على زيادة فرص العمل لأبناء المنطقة، وكذلك طريقة لإبراز الفرص الاستثمارية والسياحة في منطقة عسير.

تصريحات إدارة الاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلن مدير إدارة الاستثمارات المباشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك في صندوق الاستثمارات العامة رائد إسماعيل، إلى أن أهداف شركة عسير هو أن تصبح شركة رائدة من خلال طرح فرص استثمار واسعة ومتنوعة من أجل إبراز الطبيعة وثقافتها الغنية.

كما يجب الحفاظ على التراث والتاريخ العريق في منطقة عسير، والعمل على تحويلها من منطقة عادية إلى وجهة سياحية للزوار من مختلفة أنحاء العالم، وكل ذلك يتماشى مع كافة الأهداف التي تريدها برنامج رؤية المملكة 2030.

وقد أطلقت شركة عسير للاستثمار هذه الاستراتيجية المتعاونة مع صندوق الاستقمارات العامة من أجل تحقيق كافة أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك من أجل إطلاق قطاعات واعدة من أجل المشاركة في تعزيز مكانة المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.