الرئيس الصيني يؤكد موافقته على جعل المملكة وجهة سياحية لشعبه

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
العرب والعالم
Samar12 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
الرئيس الصيني يؤكد موافقته على جعل المملكة وجهة سياحية لشعبه

أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر لعام 2022 موافقته على جعل السعودية في أعلى قائمة المقاصد الخارجية من أجل المجموعات السياحية الصينية، والسبب في ذلك هو توسيق رقعة التباردلات بين البلدين.

رسميًا السعودية الواجهة السياحية للصين

وافق الرئيس الصيني في جعل المملكة في قائمة المقاصد الخارجية للمجموعات السياحية الصينية وذلك من أجل توسيع التبادلات بين الأفراد بالإضافة إلى التبادلات الشعبية والثقافية بين الشعبين، وذلك ما تم تأكيده من قبل وكالة أنباء شيخوا الصينية اليوم.

كما أكدت وكال الأنباء شيخنوا وهي صينية، بأن الرئيس الصيني قد أكد موافقته خلال المحادثات التي تم عقدها اليوم مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أثناء المناقشات التي دارت اليوم بينهم.

مناقشات وتبادل اتفاقيات بين ولي العهد والرئيس الصيني

وقد شهد كلًا من ولي العهد والرئيس الصيني كل مراسم تبادل عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الثنائية بين البلدين وذلك بعد جلسات المبارحثات بينهما.

الجدير بالذكر أن الرئيس الصيني في المملكة العربية السعودية منذ الصباح والهدق وراء هذه الزيارة هو تبادل الثقافات بين البلدين وكذلك العمل على الوصول إلى اتفاقيات تجارية وسياحية بين الصين والمملكة العربية السعودية وكذلك تقوية العلاقات بين الشعبين والبلدين.

ومن المتوقع الوصول إلى المزيد من الاتفاقيات من أجل تعزيز التطوير ونمو الاستثمار في البلدين وكذلك العمل على ترسيخ العلاقات بين البلدين والشعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.