وزير الخارجية في زيارة رسمية لتركمانستان يحضر افتتاح مبنى السفارة الجديد

Samar
2023-11-05T17:47:33+03:00
العرب والعالم
Samar26 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
وزير الخارجية في زيارة رسمية لتركمانستان يحضر افتتاح مبنى السفارة الجديد

قام اليوم وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وذلك اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر ديسمبر لعام 2022، بفتح مبنى خاص ببسافرة المملكة العربية السعودية وذلك في تركمانستان بالتحديد في العاضمة عشق آباد.

افتتاح مبنى سفارة المملكة العربية السعودية في تركمانستان

افتتح وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم الاثنين بفتتاح مبنى جديد للسفارة المملكة العربية السعودية في تركمانستان في العاصمة عشق آباد، وقد تم هذا الحدث العظيمة بحضور عدد من الشخصيات الهامة وهم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان رشيد ميريدوف.

وقد تم هذا الحدث المهم والكبير في تركمانستان على هامش الزيارة التي تمت بشكل رسمي اليوم، وفي لحظة وصول وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله إلى مقر السفارة الخاصة بممكلة العربية السعودية في تركمانستان، قام سيادة وزير الخارجية بقص الشريط الخاص بالافتتاح.

جولة لوزير الخارجية مع نائب رئيس مجلس الوزراء تركمانستان لمشاهدة أقسام السفارة والمرافق

وبعد أن قام بقص الشريط الخاص بالافتتاح تم إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية والتي توضح الافتتاح مبنى السفارة الخاص بالمملكة العربية السعودية، وبعد هذا الافتتاح المهم، تجول وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وذلك بصحة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تركمانستان وذلك في أرجاء السفارة، وقد رأى كافة المرافق والأقسام، وكافة الأجواء الخاصة بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.