وزير الدفاع يلتقي مع رئيس أركان الباكستان من أجل البحث عن تعاون عسكري ودفاعي

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
العرب والعالم
Samar9 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
وزير الدفاع يلتقي مع رئيس أركان الباكستان من أجل البحث عن تعاون عسكري ودفاعي

التقى الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع مع معالي رئيس أركان الجيش الباكستاني، الفريق الأول عاصم منير وذلك في العاصمة الرياض، وذلك من ضمن لقاء رسمي من أجل مناقشة الأمور المشتركة فيما بينهم

وزير الدفاع السعودي يلتقي مع رئيس أركان الجيش الباكستاني في الرياض

التقى الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وهو وزير الدفاع وذلك في العاصمة الرياض، مع معالي رئيس أركان الجيش الباكستاني الفريق الأول عاصم منير، وفي بداية اللقاء قدم وزير الدفاع بتهنئة إلى الفريق الأول عاصم منير بمناسبة تعيينه رئيس من أجل أركان الجيش الباكستاني.

كما أجرى اللقاء من خلال تشديد بقوة ومتانة العلاقات مابين الطرفين كما ان البلدين من الأشقاءمع ضرورة البحث المشترك من أجل التعاون العسكري والدفاعي وذلك من خلال الدعم والتعزيز بالإضافة إلى مناقشة أهم الموضوعات لاخاص بالإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك من الجانبين.

الضيوف المشتركة من الجانبين وحضورهم المميز

أما عن الحضور من الجانب السعودي، فقد حضر معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد البرويلي، وكذلك معالي مساعد وزير الدفاع المهندس طلال بن عبدالله العتيبي، والمدير العام لمكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، والملحق العسكري في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية اللواء الطيار الركن عوض بن عبدالله الزهراني.

أما من الجانب الباكستاني فقد حضر سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى السعودية أمير خرم راتهور، وسكرتير معالي رئيس أركان الجيش الباكستاني اللواء الركن محمد عرفان، والملحق العسكري الباكستاني لدى السعودية العميد الركن محمد عاصم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.