منافسة 32 مشترك من دول العالم في شوط المنظمة الدولية للإبل

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
العرب والعالم
Samar18 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
منافسة 32 مشترك من دول العالم في شوط المنظمة الدولية للإبل

شهدت منافسة حماسية ما بين 32 مشارك، من بينهم العرب والأوروبين، وذلك من أجل الفوز بلقب شوط المنظمة الدولية للإبل، وهي مسابقة المستحدث من إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وذلك تحت شعار همة طويق، وذلك في الصياهد بالتحديد في جنوب شرق العاصمة الرياض.

تنافس العرب والأوروبين على لقب المنظمة الدولية للإبل

شهدت قائمة للأسماء المشاركين في شوط المنظمة الدولية للإبل، وقد نجح 15 لاعب في التأهل في مرحلة التحكيم، ومن ضمنهم 9 ملاك من العراق، وهناك شخصان من جمهورية مصر العربية، ومشارك واحد فقك من اليمن وكذلك ليبيا وبريطانيا والهند.

سر تسمية الشوط بالمنظمة الدولي للإبل

السبب في التسمية هو تثمينًا من أجل رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين، وذلك من أجل دور الشركات الدوليين في أكثير من 100 دولة حول العالم، كما أنها تأتي شوط من أجل التشجيع المشاركات الدولية.

وكذلك العمل على إتاحة فرصة مناسبة من أجل المشاركة في منافسات مهرجان الملك عبد العزيز لكل الدول

كما شهدت النسخة السابقة من هذا المهرجان، تحقيق الأمريكي راومين لورين، وذلك بعد حصوله على المركز الأول، أما بالنسبة للمركز الثالي فحصل عليه المكسيكي إدواردو جافير، أما بالنسبة للثالث فقد نجح الفرنسي بيا روبرت من الحصول عليه، وكان يحتوي على عدد من الفعاليات المسلية والمناسبة لجميع الأعمار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.