المملكة ترسل التهاني لجمهورية السودان الشقيقة بعد انطلاق المرحلة النهائية من العملية السياسية

Samar
2023-11-05T17:47:12+03:00
العرب والعالم
Samar19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
المملكة ترسل التهاني لجمهورية السودان الشقيقة بعد انطلاق المرحلة النهائية من العملية السياسية

قامت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بتقديم التهنئة من أجل جمهورية السودان الشقيقة، وذلك بمناسبة انطلاق المرحلة النهائية من العملية السياسية في السودان،وكذلك كافة الاجراءات الخاصة بترتيب أولويات هذه العملية، والعمل على تنفيذ إجراءات الخاصة بتهيئة المناخ، والعمل على بناء ثقة بين الأطراف كلها.

وزارة الخارجية في المملكة تقدم التهنئة لجمهورية السودان الشقيقة

قامت وزارة الخارجية بتقديم التعنئة بمناسبة انطلاق المرحلة النهائية من عملية السياسية في السودانوالعمل على افة الاجراءات الخاصة بترتيب أولويات هذه العملية وكذلك ترتيب كافة الإجراءات الخاصة بتهيئة المناخ، والعمل على نشر الثقة.

كما نشرت المملكة العربية السعودية تنويه بكافة الجهود الدولية وكذلك الآلية الثلاثية، والتي تتمثل بالبعثة الأممية وذلك في جمهورية السودان، والتي تكون تحت مصطلح “اليونيتامس” والاتخاد الإفريقي وكذلك الإيقاد، وقد أكدت المملكة العربية السعودية دعم دائم من أجل العودة للاستقرار السياسي في السودان.

المملكة العربية السعودية تؤكد نواياها الحميدة مع الأشقاء السودانيين

أكدت الوزارة عن استمرارية السعودية في كل مساعيها الحميدة والأيجابية مع الأشقاء السودانين، وكذلك مع الشركاء الدوليين، وذلك ضمن المجموعة الرباعية وكذلك مجموعة من الأصدقاء السودانيين، من أجل تحقيق ل ما يخص الاستقرار والنمو والازدهار في السودان الشقيق.

كما نوهت السعودية بالجهود الدولية للآلية الثلاثية، ممثلة بالبعثة الأممية في السودان “اليونيتامس” والاتحاد الإفريقي والإيقاد، مؤكدة دعمها الدائم لعودة الاستقرار السياسي إلى السودان.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.