رسميا ” حساب المواطن ” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 32

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
العرب والعالم
ريم بركات3 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
رسميا ” حساب المواطن ” يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 32
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن رسميا عن صدور نتائج الأهلية للدورة 32 لجميع المواطنين المتقدمين للبرنامج رسميا عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج، وطبقا للضوابط والشروط التي أعلنت عنها الجهات العاملة على حساب المواطن.

برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية

جاءت النتائج الخاصة بدفعة شهر يوليو قبل صرف الدفعة الجديدة لجميع المستفيدين منها للمرة الأولى او المرات السابقة على ان يستفاد بالدعم المالي جميع المستفيدين من الدفعات السابقة، ولم يستجد على بياناتهم اي جديد، ويمكن معرفة نتائج الأهلية من هنا.

يستفاد من الدفعة 32 المتقدمين المطابقين للشروط، والضوابط التي يحب توافرها في المتقدمين عبر الموقع الإلكتروني لحساب المواطن، وتقوم الجهات الرسمية بمطابقتها بالمستندات الأصلية.

يعد برنامج حساب المواطن من البرامج الحكومية التي بدأت في عام 2017 لتقديم دعم مالي للأسر المتضررة من الإجراءات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة، وبلغ الدعم المالي منذ انطلاق البرنامج رسميا، وحتى سهر يونيو الماضي لأكثر من 75 مليار ريال منها عدد كبير تم دفعه كتعويض عن بعض الدفعات، ويواصل البرنامج استقبال طلبات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.