ملتقى أبحاث الحج 22.. برعاية الملك ومشاركة السديد

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
العرب والعالم
Samar23 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
ملتقى أبحاث الحج 22.. برعاية الملك ومشاركة السديد

قام الرئيس العام للمسجد الحرام وكذلك المسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، وذلك في الملتقى العلمي الثاني والعشرين، والمهتم بأبحاث الحج والعمرة وكذلك الزيارة، والذي من المقرر أن ينطلق يوم الأحد.

الملتقى العلمي الثاني والعشرين لأبحاث الحج والعمرة والزيارة

قرر الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس وهو الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي المشاركة في الملتقى العلمي رقم 22 والمختص في أبحاث العمرة والحج والزيارة، ويقع الملتقى تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ومن المخطط أن سفتتح الملتقى الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك في القاعة الكبرى للملك عبد العزيز وذلك في مقر جامعة أم القرى في العابدية، وسوف تتم هملية التنظيم في معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة.

السديس يسلط الضوء على جهو رئاسة الحرمين الشريفين

الشيخ السديس سوف يسلط في الجلسة الرئيسية الضوء على كافة المجهودات الخاصة برئاسة الحرمين الشريفين وذلك في مجال خدمة ضيوف الرحمن والمعتمرين وكذلك كافة القاصدين، وأكد على أهمية الملتقى رقم 22 لأنه يعقد برعاية كريمة ومجهود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وسيكون  الملتقى تحت شعار “نحو تجربة متميزة لخدمة ضيوف الرحمن” وهذا الشعار يعبر عن كافة السفات الديمومة التي تهدف إليها المنظمة الخاصة بخدمات رئاسة الحرمين وتعتبر محور أساسي في منظومة الخدمات التي يقدمها الحجاج والقاصدين والمعتمرين في الحرمين.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.