ملتقى فرص يتيح ارتداء بشت ميسي والتصوير في جناح قطر

Samar
العرب والعالم
Samar8 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
ملتقى فرص يتيح ارتداء بشت ميسي والتصوير في جناح قطر

أتاح جماح فطر ضيف شرف وذلك للنسخة الثانية من الملتقة الاستثماري البلدي تحت شعار “فرص”، والذي من المقرر أن ينطلق يوم الثلاثاء، وتنظمه وزارة الشؤون البلدية وكذلك القروية والإسكان في العاصمة الرياض، وذلك لكل الزواد ارتدءا بشت ميسي والتصوير معه.

كل الزوار يمكنها تجربة لبس البشت الخاص بميسي والتصوير

وقد صرح فهد القريشي وهو من إدارة العلاقات العامة بوزارة البلدية القطرية، وقال ” نتيح لجميع الزوار تجربة لبس البشت الذي ارتداه الأسطورة الأرجنتيني “ميسي”، على منصة محاكاة لتتويج الأرجنتين بكأس العالم التي نظمت مؤخرًا في قطر”.

وأَاف القريشي لتصريحاته وقال أن جناح قطر، الذي يضم وزارة الأشغال والبلدية واللجنة العليا للمشروعات والإرث، ونماذج للملاعب التي لعبت عليها مباريات كأس العالم، يستقبل الزوار من الساعة 10 صباحًا إلى 10م.

النسخة الثانية من ملتقة الاستثمار البلدي “فرص”

أما عن صباح يوم الثلاثاء فقد انطلقت النسخة الثانية من ملتقى الاستثمار البلدي “فرص” وذلك برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، ويستمر من 24 إلى 26 يناير الجاري، أما عن المكان فهو في مركز المعارض المؤتمرات في العاصمة.

أما عن الهدف وراء الملتقى فهو رفع الإسهام من أجل القطاع الخاص، من أجل تنمية المدن، تحفيز الاستثمارات المحلية من أجل استقطاب الاستثمارات الخارجية من أجل رفع جودة الحياة في المدن و كذلك التمكين من تحقيق الاهداف الاستراتيجية القطاعية والمناطقية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.