ثلاثة مهرجانات نوعية في احضان جازان لزيادة الازدهار

Samar
2023-11-05T17:46:45+03:00
العرب والعالم
Samar25 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
ثلاثة مهرجانات نوعية في احضان جازان لزيادة الازدهار

أكد الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز وهو أمير منطقة جازان، أن المنطقة احتصنت ثلاثة أنواع من المهرجانات النوعية وذلك خلال 30 يوم بمقابل دعم سخي من القيادة، الأمر الذي يساهم في زيادة الازدهار في المنطقة من حيث الاقتصاد والنمو والسياحة.

أمير جازان يغرد عبر تويتر

وبشكل تفصيلي كتب أمير جازان من خلال حسابه الرسمي على تويتر، أنه احتضن منطقة جازان وذلك خلال ثلاثين يوم بثلاثة مهرجانات نوعية، وذلك من أجل دعم السياحة من جانب وكذلك استثمار في الميز النسبية للمنطقة وذلك على جانب آخر.

وأضاف من خلال تويتر عبر تغريدة رسمية، وثال أن الدعم السخي وذلك من قبل القيادة الرشيدة خادم الحرمين الشريفين وكذلك ولي العهد، قد أولت المنطقة اهتمام كبير والتي تساهم في ازدهار التنمويل والاقتصاد والسياحة.

ثلاثة مهرجانات في احضان منطقة الجازان برعاية القيادة الرشيدة

كما أن منطقة الجازان قد شهدت وذلك خلال شهر واحد فقط ثلاثة مهرجانات، أولها كان المهرجان شتاء جازان 2023، وكذلك المهرجان الممتع العسل في محافظة العيدابي والذي كان يتضمن عدد كبير من الفعاليات.

وآخر مهرجان انضم إليه كان المهرجان البن السعودي وكان بالتحديد في محافظة الداير، والذي احتوى على عدد من الفعاليات وأجود أنواع البن التي قدمت لكل الزوار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.