محطات إبداعية إستكشافية من أجل زوار معرض الرياض للفضاء

Samar
2023-02-19T02:32:01+03:00
العرب والعالم
Samar18 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2023 - 2:32 صباحًا
محطات إبداعية إستكشافية من أجل زوار معرض الرياض للفضاء

يستمر معرض الرياض للفضاء من خلال تنظيمات الهيئة الملكة لمدينة الرياض وذلك من خلال التعاون مع الهيئة السعودية للفضاء وكذلك مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم وكذلك التفنية وكذلك وزارة التعليم وواحة الملك سلمان العلوم

تحت شعار “الإنسان والفضاء” استقبال زوار في النسخة الاولى

 

يستمر المعرض حتى يوم 20 فبراير لعام 2023، يقدم عدة تجارة حية تمكنهم من استكشاف الفضاء والتعرف على أحدث المعلومات التي استطاع الانسان التعرض عليها في مجال علوم الفضاء والفلك، وذلك في بيئة تفاعلية جدا، وكذلك يسمح للزوار من مختلف الأهمال بمعرفة المزيد من الكون.

8 محطات إبداعية للإستمتاع بالفضاء لكل الزوار

المعرض يحتوي على 8 محطات وهي إبداعية تسمح للزواح بالإستمتاع بالفضاء والفلك، ويتم من خلالها تقديم عدد كبير من المعلومات التعليمية ولكن بشكل ترفيهي وتكشف للزوار عن مختلف المعلومات والعلوم الخاصة بالأسرار والفضاء وكذلك معظم التجارب.

كما يشتمل المعرض على عدد من الوحدات منها الاستكشاف وكذلك مخيم حاص برواد الفضاء، وكذلك البلانيتريوم والمعمل ، بالإضافة إلى مركبة النجوم الممتعة لكل أفراد الأسرة والمشي على المريخ والنشاطات الخارجية بالإضابة إلى متجر المعرض.

كما يفتح معرض الرياض للفضاء أبوابة كي يوم وذلك منذ الساعة العاشرة في الصباح وذلك حتى الساعة العاشرة مساءًا، ولكن ماعدا يومي الخميس والجمعة حتى الساعة الثانية عشر في الصباح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.