رشيد الحمزاوي يصرح .. 83 ألف سائح سعودي في المغرب لعام 2022

Samar
2023-11-05T17:46:39+03:00
العرب والعالم
Samar12 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
رشيد الحمزاوي يصرح .. 83 ألف سائح سعودي في المغرب لعام 2022
  • قام رشيد حمزاوي وهو مدير المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة وذلك في أبو ظبي لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا بتأكيد أن السوق السعودي يعتبر من أهم مصادر السياحة لكل الوافدين على المغرب من بين دول الخليج العربي وكذلك الشرق الأوسط.

السعوديين من أهم مصادر السياحة في المغرب

وقد كانت أعداد السياح الوافدين إلى المغرب حوالي مئة ألف بشكل سنوي قبل الكورونا، أما في عام 2022 وقد تم استرجاع أكثر من 83% من عدد زوار المغرب، أي ما يقارب حوالي 83 ألف سعودي زاروا المغرب.

معرض جدة للسفر يجمع ما بين أصالة وتاريخ المغرب

وأكمل تصريحاته وقال أن الوجود في معرض جدة للسفر برواق هو أمير متميز، ويساعد على الجمع بين التاريخ وأصالة المغرب، وكذلك تعمل على الاستقبال بحفاوة والكرم المغرب، وذلك دليل على اهتمام المكتب المغربي للسياحة.

وذلك بهدف تعزيز الوجود ضمن الوجهات المفضلة لكل العائلات والسياح السعوديين، ومن الجدير بالذكر أن الرواق المغربي يشهد مشاركة جهتي مراكش وطنجة من أجل تقريب السائح السعودي.

كما أن تلك المناطق تحتوي على مؤهلات طبيعية وثقافية وكذلك تاريخية، كما أنها تحتوي على بنية تحتية للترفية وكذلك الاستقبال، حيث يرغبون في استقبال العائلات السعودية وسط ظروف مثالية وأجود أنواع الخدمات.

علاوة على ذلك يشارك بالرواق مجموعة طبيرة ومتنوعة من وكالات الأسفار المغربية، كما أنها تقدم خدمات وعروض سياحية من أجل زوار المعرب من السياحة والسفر السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.