احتفال بوليفارد رياض سيتي باليوم الوطني الكويتي

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
العرب والعالم
Samar1 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
احتفال بوليفارد رياض سيتي باليوم الوطني الكويتي

شهدت منطقة بوليفارد رياض سيتي، احتفال باليوم الوطني الثاني والستين لدولة الكويت، وذلك من خلال فعاليات وزوار، وتم تزينها بألوان العلم الكويتي، وبذلك احتفت بمسيرة دولة الكويت الشقيق.

فعاليات احتفال اليوم الوطني في الكويت

احتضنت منطقة الاحتفالات الزوار اليوم من خلال الاحتفال الوطني لدولة الكويت وذلك مع عدد من المواطنين الكويتين الذين سجلوا حضور وفعالية كبيرة داحل منطقة بوليفارد رياض سيتي وذلك من خلال بعض الأغاني الوطنية والفرح والمشاعر الأخوية.

وتواصلت الاحتفالات من أجل نسج مزيد من الروابط والعلاقات المتينة مابين السعودية والكويت وذلك من خلال الاحتفال باليوم الوطني الكويتي، حيث تحولت شاشات سكوير في البوليفارد إلأى عرض بصري ممتع.

والهدف منه هوا لاحتفاء بقيادة المملكة والكويت، وأكد مما تحمله المناسبة المكانة بين الشعبين والبلدين.

وتشارك منطقة بوليفارد رياض سيتي في عديد من الاحتفالات والفعاليات الخاصة بالأيام الوطنية للدولة الشقيقة، الأمر الذي يساعم في صناعة أجواء مميزة ترسخ العلاقات وتعزز من المشاعر النبيلة بين الشعوب. كما تعمل على تعزيز القيم الوطنية داخل المملكة.

وكذلك تعمل على اعتزاز العلاقات ما بين مختلف دول العالم، سواء بين الجهات الحكومية بين البلدين المملكة العربية السعودية والكويت أو البلدين، حيث شهدت المنطقة حفل ممتع ومبهج مع الاغاني والألوان الخاصة بعلم الكويت.

وكذلك عدد من العروض والفعاليات لنشر البهجة والفرحة مابين البلدين تعزز من مكانة الشعوب وقربهم من بعضهم البعض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.