” التحالف” يعلن تفاصيل العملية العسكرية على الحوثيين ردا على الاعتداء على المملكة

ريم بركات
2023-11-05T18:20:50+03:00
العرب والعالم
ريم بركات5 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
” التحالف” يعلن تفاصيل العملية العسكرية على الحوثيين ردا على الاعتداء على المملكة
طائرات التحالف

أصدر التحالف أمس بيان رسمي عن ضبط كمية كبيرة من الأسلحة بأحد القوارب المتجه الي جماعة الحوثيين الإرهابية، بجانب قيام الامم المتحدة ببث تقرير يوضح أعتداء الجماعات الحوثيين على المنشآت البترولية.

التحالف يرد على الحوثيين بعد استهداف المملكة بطائرات مسيرة

جاءت العملية العسكرية عقب التجاوزات الكثيرة التي قامت بها جماعة الحوثيين خلال الفترة الماضية فقد قامت مرات عديدة باستهداف المملكة، والمدنيين بالصواريخ والطائرات المسيرة.

أوضح المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد تركي المالكي ان القوات ستقوم بالرد بكل قوة وضربات موجعة للحوثيين عقب الاعتداء على المملكة موضحا ان المواطنين والمقيمن خط أحمر لا يمكن التهاون فيه، مؤكدا قيام الحوثيين باستهداف المملكة يومي الإثنين والثلاثاء ب12 هجوم في اقل من 24 ساعة بواسطة طائرات مسيرة، وصواريخ من بينهم صاروخ إيراني الصنع وقد تم التصدي لجميع الهجمات.

أوضح المالكي ان عملية الأمس استهدفت مطار القيادة والسيطرة في صنعاء، واستهداف مصانع وورش الصواريخ في صعدة وصنعاء بجانب استهداف موقع طائرات بدون طيار التي تستخدم لاستهداف المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.