“ترامب” يهاجم الصين مجددا كان بإمكانها إيقاف فيروس كورونا ولم تفعل… ويؤكد هناك 3 لقاحات جيدة

ريم بركات
2023-11-05T18:21:32+03:00
العرب والعالم
ريم بركات8 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“ترامب” يهاجم الصين مجددا كان بإمكانها إيقاف فيروس كورونا ولم تفعل… ويؤكد هناك 3 لقاحات جيدة
الرئيس الأمريكي

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مهاجمته للصين جراء انتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية بصورة كبيرة، وعدد كبير من الدول في العالم، وتأتي أمريكا في مقدمة الدول التي تشهد ارتفاع في أعداد الإصابات، وحالات الوفاة.

ترامب الصين لم تقم بإيقاف فيروس كورونا

أكد الرئيس الأمريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس أن بكين لم تقوم بإيقاف فيروس كورونا مبكرا، حيث قامت بإخفاء المعلومات منذ ظهوره في شهر ديسمبر من العام الماضي، موضحا ان الفيروس هو فيروس صيني.

كان ترامب قد أتهم الصين عدة مرات بأنها المسئولة عن انتشار فيروس كورونا في العالم، موضحا ان غضبه يزداد أكثر فأكثر من بكين جراء فيروس كورونا الذي أصبح يحصد الآلاف من الإصابات، والوفيات حتى اليوم على الرغم من أن كان بإمكان الصين إيقاف كوفيد -19 بالإعلان عن الفيروس لاتخاذ دول العالم احتياطها قبل الإنتشار بهذه الصورة التي كبدت العالم أرواح، وإصابات، وخسائر اقتصادية كبيرة للغاية مازالت مستمرة حتى اليوم بعدد كبير من الدول، كما أوضح أن هناك ثلاثة لقاحات للفيروس تظهر جيدا دون أن يذكر أسماء اللقاحات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.