“قوات التحالف” تعترض وتدمر 4 طائرات مفخخة أطلقها الحوثيين باتجاه السعودية

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
العرب والعالم
ريم بركات18 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
“قوات التحالف” تعترض وتدمر 4 طائرات مفخخة أطلقها الحوثيين باتجاه السعودية
العقيد تركي المالكي

أعلنت قوات التحالف الداعمة للشرعية في دولة اليمن في تدمير عدد من الطائرات المفخخة التي تم توجيهها من جماعة الحوثيين الإرهابية باتجاه المملكة في محاولة جديدة لاستهداف امن، واستقرار السعودية.

التحالف يدمر 4 طائرات مفخخة

أكد العقيد تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم التحالف أنه تم تدمير ثلاثة طائرات بدون طيار، وهي بداخل الأجواء اليمنية لتمتع القوات المشتركة بكفاءة عالية لتدمير محاولات استهداف امن واستقرار المملكة.

تتمكن القوات المشتركة من مراقبة  ورصد الطائرات، والصواريخ التي تطلقها جماعة الحوثيين الإرهابية، وتقوم القوات بتدميرها على الفور للحفاظ على المقيمين، والمواطنين داخل الأراضي السعودية.

استهدف جماعة الحوثيين المملكة خلال ساعات الصباح من اليوم الجمعة في محاولة جديدة باستهداف بعض المناطق، وأحداث أضرار بها فقد سبق واستهدفت المنشآت البترولية، وقامت القوات المشتركة بعملية عسكرية استهدفت فيها عدد من المواقع العسكرية للحوثيين لتدمير الأسلحة التي تمتلكها هذه العناصر التي تمثل خطورة كبيرة في استهداف السعودية كما قامت من قبل، واسفرت العملية عن تدمير عدد من الأسلحة، والطائرات المسيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.