” الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة اليوم السبت

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
العرب والعالم
ريم بركات9 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
” الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة اليوم السبت
وزارة الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة عن توزيع عدد حالات كورونا الجديدة التي قامت الأجهزة الطبية برصدها عقب تكثيف الإجراءات لفحص عدد كبير من المواطنين كل يوم، ما يجعل هناك امل كبير في تراجع نسبة الوفيات، والإصابات اليومية وانتهاء الفيروس خلال الشهر الجاري او خلال أول أغسطس المقبل.

وزارة الصحة توضح توزيع حالات كورونا الجديدة

جاءت النسبة الأعلى اليوم للذكور بإجمالي  63 المائة، وبلغ عدد إصابات النساء 37 في المائة، وبلغ عدد البالغين 86 في المائة، وبلغت نسبة إصابة الأطفال 10 في المائة، وأما كبار السن فهي الأقل بنسة 4 0/0.

كانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن تجاوز عدد ال 200 الف حالة إصابة بفيروس كورونا، مع إرتفاع عدد حالات الاصابات اليوم ل 4128 حالة، وتسجيل 56 حالة وفاة جاءت مدينة الرياض في مقدمة المناطق التي سجلت حالات وفيات اليوم 26 حالة، وتواصل الاطقم الطبية فحص المواطنين والإعلان عن الحالات المصابة، وحالات الوفاة ما استمرار الحالات الحرجة في تلقي العلاج اللازم طبقا لما أعلنت عنه من وزارة الصحة ضمن جهودها المستمرة في محاربة كوفيد -19.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.