“صور” مزايا لائحة الوظائف التعليمية الجديد والتطبيق اول يوليو المقبل

ريم بركات
2023-11-05T18:21:45+03:00
العرب والعالم
ريم بركات21 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“صور” مزايا لائحة الوظائف التعليمية الجديد والتطبيق اول يوليو المقبل
وزارة التعليم

كشف عدد من الوزارات عن مزايا لائحة الوظائف التعليمية الجديدة، والتي تبدأ كل من وزارة التعليم، ووزارة المالية، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهيئة تقويم التعليم والتدريب بتطبيق اللائحة التعليمية الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

مزايا لائحة الوظائف التعليمية الجديدة

تدخل اللائحة الجديدة رسميا حيز التنفيذ بداء من الأول من شهر يوليو المقبل، والتي تقدم عدد كبير من المزايا لجميع المعلمين والمعلمات بجانب المحافظة على مكتسبات وامتيازات المعلمين التي حققها في اللائحة السابقة.

تركز اللائحة الجديدة على التميز ، ومعايير التنافسية بين المعلمين، والمعلمات وتعمل أيضا على تسكين جميع المعلمين في الوظائف التعليمية على الراتب المساوي للراتب الجديد او أعلى منه.

تضمن اللائحة الجديدة عدم نقص صافي الراتب لجميع المعلمين، والمعلمات تشمل أيضا أضافة المزايا ومميزات مالية بالنسبة للمعلمين في الوظائف الاشرافية والقيادية داخل المدارس.

تعمل اللائحة بتوفير ضمان لجميع المعلمين الذين قضوا أكثر من 10 أعوام بالترقية لرتبة خبير، ويكون ذلك خلال العامين المقبلين، كما تحقق المساواة في الحوافز بين الجميع.

اللائحة التعليمية الجديدة

28d95198 3199 4d1e 85a3 3d26e4ada000 - السعودية نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.