الزعاق يعلن موعد عيد الفطر المبارك في السعودية

Rema
2023-11-05T18:20:50+03:00
العرب والعالم
Rema6 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
الزعاق يعلن موعد عيد الفطر المبارك في السعودية
موعد عيد الفطر

كشف الدكتور خالد الزعاق الخبير في الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية عن موعد عيد الفطر المبارك، وفقًا لآخر القراءات التي يتم رصدها، وإطلاع المواطنين ومختلف الجهات عليها قبل أيام قليلة من قدوم عيد الفطر على الأمة الإسلامية.

موعد عيد الفطر المبارك في السعودية

قال عالم الأرصاد الدكتور خالد الزعاق، إن القمر سيختفي يوم السبت الموافق 29 رمضان الموافق 30 أبريل قبل غروب الشمس بحوالي 20 دقيقة، ولن يولد إلا بعد غروب الشمس بـ4 ساعات أي عند تمام الساعة 11:28. مساء السبت ..

وشدد الزعاق ، خلال فقرة “التقويم” على برنامج “نشرة الرابعة” المذاع على قناة “العربية” الفضائية ، اليوم الجمعة ، على أنه على هذا الأساس تنتهي فترة رمضان لمدة 30 يوما ، بحيث أن يكون يوم الاثنين الثاني من مايو هو أول أيام عيد الفطر المبارك، مما يشير إلى أنه سيتم الاتفاق على هذا العام. العالم الإسلامي كله يوم عيده.

مع إطلاق هذه التصريحات حول موعد عيد الفطر المبارك تستعد المملكة العربية السعودية بالعديد من الإجراءات المختلفة لاستقبال المصلين المعتكفين في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك في المسجد النبوي، والمسجد الحرام، واستقبال المعتمرين وتقديم عدد كبير من الخدمات الطبية، والأمنية والتي لاقت جميعها إعجاب المصلين والمعتمرين منذ الأمس فقد أكد الجميع على حسن المعاملة، والاستقبال والخدمات المقدمة بمختلف أنواعها على مدار الساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.