الملك سلمان يؤدي صلاة التراويح بمكة المكرمة

Rema
2023-11-05T18:21:32+03:00
العرب والعالم
Rema2 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
الملك سلمان يؤدي صلاة التراويح بمكة المكرمة
صلاة التراويح

أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز صلاة التراويح بمكة المكرمة الليلة كما حضر ليلة ختمة القرآن الكريم التي أقيمت بحضور جماهير غفيرة حرصت على حضور الصلاة، وختم القرآن الكريم، التي تم الإعلان عنها في وقت مبكرة عن ليلة 29 رمضان.

خادم الحرمين يحضر صلاة التراويح

حرص خادم الحرمين على الحضور لهذه الليلة المباركة فقد حضر قادمًا من جدة، وقام وعدد من المسئولين بأداء الصلاة، وسط أجواء روحانية وتواجد مكثف للمصلين فقد أعلنت الجهات المسئولة عن إمكانية حضور ما يقرب من نصف مليون مصلي لهذه الليلة.

هذا وقامت الجهات المسئولة على ليلة ختمة القرآن الكريم، وآخر جمعة في شهر رمضان الكريم بتقديم مختلف الخدمات التي بحاجة إليها المصلين، وأعلن منذ قليل الأمير خالد الفيصل على نجاح خطة العمرة خلال شهر رمضان المبارك، وعدم تسجيل وقوع أي حوادث خلال هذا الموسم.

وأكد الفيصل على الخدمات المادية والبشرية التي حرصت الحكومة بالمملكة على تقديمها لتيسير الأمر على المعتمرين، مشيرًا إلى الكثافة الكبيرة للحضور التي شهدها المسجد الحرام للمرة الأولى منذ ما يقرب من عامين جراء الأوضاع الصحية، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وجه الأمير الفيصل الشكر إلى وزير الداخلية على الدعم والجهود التي يتم تقديمها خلال موسم العمرة، والمصلين المعتكفين خلال الفترة الهامة التي تشهدها المملكة حاليًا عقب فترة من التوقف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.