“الأرصاد ” تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. والاحساء تسجل 46 درجة

ريم بركات
2023-11-05T18:21:45+03:00
العرب والعالم
ريم بركات16 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
“الأرصاد ” تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. والاحساء تسجل 46 درجة
الأرصاد الجوية

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعاتها حول حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة العربية السعودية في جميع المناطق طبقا لآخر قراءه لحالة الطقس الذي يشهد حالة من ارتفاع درجات الحرارة اليوم الثلاثاء.

الأرصاد ارتفاع درجة الحرارة في الأحساء

تسجل اليوم مدينة الأحساء ارتفاع كبير في درجة الحرارة لتصل الي 46 درجة ما يتطلب توخي الحذر من الخروج في أوقات ذروة ارتفاع درجة الحرارة في الأحساء.

جاء تقرير الهيئة اليوم لتكون طريف القريات هي الأقل درجة حرارة اليوم مسجلا 19 درجة، مع توقعات باستمرار الرياح النشطة المثيرة للاتربة والغبار على عدد من المناطق الشمالية، والوسطى وعلى طول الساحل الغربي.

يسمح طقس اليوم بتكون السحب الرعدية، والممطرة على مرتفعات مكة المكرمة، ومرتفعات جازان، والاجزاء الجنوبية، والباحة وعسير  ليسجل الطقس اليوم حالة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة، وحالة الطقس التي تشهدها المملكة العربية السعودية طبقا لآخر مستجدات الطقس التي تعلن عنها يوم الهيئة العامة للأرصاد في بيان رسمي لاطلاع المواطنين على درجات الحرارة اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.