” مجلس الوزراء ” يمدد خدمة 12 فئة من موظفي الدولة بعد بلوغهم سن التقاعد

ريم بركات
2023-11-05T18:21:12+03:00
العرب والعالم
ريم بركات20 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
” مجلس الوزراء ” يمدد خدمة 12 فئة من موظفي الدولة بعد بلوغهم سن التقاعد
خادم الحرمين وولي العهد السعودي

أعلن مجلس الوزراء عن تمديد عمل 12 فئة من موظفي الدولة عقب بلوغهم سن التقاعد القانوني، موضحا جميع الفئات التي شملها القرار الجديد الذي لاقي ترحيب كبير من عدد من أصحاب هذه الوظائف الحكومية.

مجلس الوزراء يمدد 12 وظيفة حكومية بعد سن التقاعد

شمل القرار كل من أصحاب وظائف  السفير، ووزير مفوض وهي وظائف السلك الدبلوماسي، ووكلاء الإمارات، وامناء المناطق والوكلاء الخاصين بهم، مفوضي الإفتاء، شاغلي مراتب الدرجة 14 و 15.

الخبراء والمهندسين والمستشارين، أمناء المراسم ومدراءهم، رؤساء المراكز، المحافظين، والوكلاء الخاصين بهم، منفذي القصاص، وظائف قصاصي الأثر رؤساء منفذي قصاص الأثر، رؤساء الدوريات والخويا ورؤسائهم.

شمل القرار ايضا الحراس المتلازمين من المستخدمين، ينص القرار أنه يتم التمديد لأصحاب هذه الوظائف طبقا للضوابط التي نص عليها القرار ليتمتع أصحاب هذه الوظائف بتمديد وظائفهم بعد وصولهم لسن التقاعد القانوني مع مطابقة الشروط التي أعلنت عنها الحكومة لجميع الراغبين في تمديد وظائفهم في السلك الدبلوماسي او الوظائف الأخرى التي سبق ذكرها في قرار مجلس الوزراء اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.