عودة المواطن السعودي العالق في المغرب إلى أرض الوطن

Rema
2023-11-05T18:14:20+03:00
العرب والعالم
Rema10 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
عودة المواطن السعودي العالق في المغرب إلى أرض الوطن
عودة المواطن السعودي العالق

أعلن شقيق المواطن السعودي الذي كان عالق في المغرب بعودته إلى أرض الوطن سالمًا اليوم الثلاثاء عقب انتهاء كافة إجراءات، وترتيبات الوصول التي كان قد أعلن عنها أمير الباحة منذ متابعته للواقعة فقد كان قد أعلن عن أنه جاري الترتيب للجهات المختصة لوصول المواطن العالق إلى السعودية.

عودة المواطن السعودي العالق إلى السعودية

كشف عبد الهادي علي الزهراني أن شقيقه فهد قد عاد إلى المملكة اليوم الثلاثاء، وهو بصحة جيدة، ووجه الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز الذي حرص على عودة المواطن العالق منذ اليوم الأول من غيابه.

كان الحساب الرسمي لسفارة المملكة العربية السعودية  في المغرب قد أعلنت أنه تم التوصل إلى المواطن العالق في المغرب، وتم خضوعه للفحص الطبي، وتقديم الأدوية اللازمة وفقًا لحالات الصحية، وأكدت أنه يتمتع بصحة جيدًا، وجاري التنسيق لحين عوده إلى المملكة.

بدأت الواقعة بقيام مواطن مغربي بتصوير مقاطع فيديو للمواطن السعودي الذي يعاني من ظروف صحية، وتعرضه لضياع أمواله، ولاقى الفيديو اهتمام كبير للغاية من المواطنين،والقيادات بالمملكة فقد حرص أمير الباحة على التواصل وعودة المواطن العالق مرة أخرى للمملكة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات الرسمية حتى تم عودته اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.