السعودية:أداء صلاة الغائب في الحرمين على الشيخ خليفة بن زايد

Rema
2023-11-05T18:14:20+03:00
العرب والعالم
Rema13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
السعودية:أداء صلاة الغائب في الحرمين على الشيخ خليفة بن زايد
صلاة الغائب

أعلنت المملكة العربية السعودية عن أداء صلاة الغائب على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، وسط حالة من الحزن تخيم على مواقع التواصل الاجتماعي فقد حرص روائد مواقع التواصل تقديم العزاء في الراحل.

صلاة الغائب في الحرمين على الشيخ خليفة بن زايد

قاموا المصلون في مسجد الحرمين الشريفين بأداء صلاة الغائب على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عقب صلاة العشاء اليوم، ودعا المصلون للمراحل بالرحمة، وأن يجازيه الله سبحانه وتعالى خيرًا عما قدمه لوطنه من أعمال قيمة، وجليلة أدت إلى تطور، وتقدم البلاد.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وقدم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان العزاء في الراحل.

كانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد أعلنت صباح اليوم الجمعة عن وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وقامت بتنكيس الإعلام والحداد لمدة 40 يوم حزنًا على الراحل، كما تم إيقاف جميع الخدمات الحكومية، والخاصة لمدة ثلاثة أيام.

كما شح موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالسواد فقد حرص الكثير من المواطنين السعوديين على تقديم العزاء في رئيس الإمارات، وأكد الكثيرين على الجهود التي قدمها في تنمية، وتطوير البلاد بصورة كبيرة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.