موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا

Rema
2023-11-05T18:14:13+03:00
رياضة ولياقة
Rema17 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

يستعد النادي الأهلي السفر إلى دولة المغرب اليوم الأربعاء لحضور مباراته الهامة مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا، والتي تترقبها الجماهير العربية والمصرية من الآن لمعرفة الفريق الذي سيحقق الفوز في هذه المباراة النهائية الفائز فيها فريق واحد فقط.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

لهذه المواجهة الهامة حصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد فوزه على إنبي مساء السبت الماضي بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد الأهلي للسفر اليوم الأربعاء إلى المغرب لمواجهة الوداد، حيث يتدرب ريد مادير ظهر اليوم على ملعب التدريس في أول تدريب استعدادا للنهائي الإفريقي المقبل.

حول موعد المباراة فمن المقرر أن تنطلق يوم الإثنين الموافق 30 مايو 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كشف السفير المصري في المغرب أن الأهلي سيتم تزويده بكل التسهيلات ، وقد أبدى الجانب المغربي استعداده لتوفير كل احتياجات فريق الأهلي “.

كما أشار السفير المصري “بدأنا لقاءات مع الجانب المغربي بخصوص التأشيرات والتسهيلات لدخول الجمهور المصري ، وتأمينها أثناء تواجدهم في المغرب ، والجزء الأول تحديد عدد التذاكر لمشجعي الأهلي. . ”

وأضاف: “السفارة ستنتظر الجماهير وتوفر لهم سبل الراحة حتى يعودوا سالمين للوطن” عقب انتهاء المباراة الهامة المرتقبة بين الفريقين التي ستقام في المغرب، مع توفير كافة الاستعدادات لنهائي أبطال أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.