الهولندي كومان مُستعد لتدريب برشلونة الآن .. ولكن بشرط واحد فقط!

ريم بركات
2023-11-05T18:21:26+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات13 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
الهولندي كومان مُستعد لتدريب برشلونة الآن .. ولكن بشرط واحد فقط!
Netherlands' coach Ronald Koeman looks on الصحة

الأوضاع في برشلونة غير مُستقرة بالتأكيد، سواء على مستوى القيادة الفنية أو الإدارية، وجماهير البرسا ليست سعيد بالمدرب الإسباني كيكي سيتين، والذي لم يقدم أي إضافة مع الفريق، وتعثر مرتين بعد عودة الليجا، وخسر الصدارة لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

كومان مُستعد لتدريب برشلونة ولكن بشرط واحد

وكانت برشلونة قد تواصلت مع المدرب الهولندي كومان لتدريب البرسا، ولكنه رفض بداعي رغبته في قيدادة منتخب هولندا في يورو 2020، ولكن الآن تم تأجيل اليورو إلى عام 2021 وبالتالي فهناك موسم كامل أمام كومان ليدرب البرسا.

وقال برنامج الشيرنجيتو الإسباني أن المدرب رونالدو كومان قال أنه مُستعد لتدريب برشلونة حاليا وفي الموسم القادم، ولكنه سيرحل مع نهاية الموسم المُقبل ليقود الطواحين الهولندية في بطولة يورو 2021 والتي ستكون في الصيف القادم.

وبنسبة كبيرة ستتم إقالة المدرب كيكي سيتين من القيادة الفنية لبرشلونة إن تعثر في مباراة اليوم ضد أتليتكو مدريد، أو في المباراة القادمة ضد فياريال، لأنه إن حدث ذلك فإن الليجا ستكون لصالح ريال مدريد بكل سهولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.