ياسر الشهراني الأفضل بين جدول المدافعين صانعي الأهداف

Samar
2023-11-05T17:48:12+03:00
رياضة ولياقة
Samar29 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
ياسر الشهراني الأفضل بين جدول المدافعين صانعي الأهداف

تم الكشف عن أكثر المدافعين لصناع الأهداف من خلال الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين، وقد تصدر القائمة المدافع ياسر الشهراني.

ياسر الشهراني يتصدر المدافعين صناع الأهداف

كشف الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين عن أكثر المدافعين صناع الأهداف في الدوري السعودي للمحترفين، وقد تم تجهيز قائمة بأسماء اللاعبين ولكن تصدر القائمة اللاعب ياسر الشهراني لاعب نادي الهلال السعودي.

قائمة أكثر المدافعين صناع الأهداف في الدوري السعودي للمحترفين

لقد نجح اللاعب ياسر الشهراني في صنع أكثر من 30 هدف في الدوري السعودي للمحترفين، وفي المركز الثاني جاء اللاعب حسبن عبد الغني وهو لاعب نادي النصر وكذلك اللاعب السابق لنادي الأهلي، حيث نجح في صنع 29 هدف وجاء بهذا الرقم مساوي مع منصور الحربي لاعب نادي الرائد السعودي.

أما عن المركز الثالث فقد جاء فيه اللاعب محمد البريك لاعب الهلال برصيد 23 صناعة هدف في دوري السعودي.

وفاز اللاعب حسن معاذ لاعب الاتحاد الحالي ونادي الشباب مسبقًا بالمركز الرابع في قائمة افضل المدافعين في صنع الأهداف بـ 22 هدف.

ومن الجدير بالذكر أنه انتهت المنافسة في الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي بتصدر نادي الشباب برصيد 22 نقطة في جدول الترتيب الخاص بالدوري، وفي المركز الثاني النصر برصيد 19 نقطة.

وبفارق نقطة واحدة فرق جاء نادي الاتحاد السعودي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وبرصيد 17 نقطة فقط جاء نادي الهلال في المركز الرابع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.