اليوم.. الاستعداد الأخير للصقور الخضراء قبل كأس العالم في قطر

Samar
2023-11-05T17:48:12+03:00
رياضة ولياقة
Samar14 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
اليوم.. الاستعداد الأخير للصقور الخضراء قبل كأس العالم في قطر

اليوم الخمس يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرة في الإمارات بالتحديد في أبو ظبي، وذلك بعد مواجهته مع مع منتخب بنما بشكل ودي دولي، وذلك عند تمام الساعة الثالثة على أرض الملعب استاد آل النيهان.

ومن الواجب ذكر أنها الودية الخامسة والأخيرة للمنتخب الأخضر، والتي تعد من ضمن استعدادات الصقور من أجل نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

المنتخب السعودي يختمم إستعداداته لكأس العالم

حيث يدخل المنتخب الأخضر في لقاء بعد أن تم لقاءاته الأربعة الأخيرة في معسكره الحالي، وقد تمكن المنتخب من الفوز في مواجعتين وهما مقدرونيا الشمالية وكذلك آيسلندا وذلك مقابل هدف نظيف للمنتخب الأخضر.

أما في مواجهة مع ألبانيا فقد انتهت المبارات بهدف لكل منهما، واختلفت النتيجة في مواجهة منتخب الهندوراس حيث انتهت المواجهة بالتعادل السلبي، وخسر الأخضر بعض الخدمات الخاصة باللاعبين ومنهم سلمان الفرج بعد ان تعرض للإصابة أثناء مواجهة منتخب آيسلندا.

وأيضًا تم تسجيل غياب ثلاثي وهم صالح الشهري وناصر الدوسري وكذلك سلطان الغنام، ومن المنتظر أن يقوم المدرب ايرفي رينارد الفرنسي وهو المدير الفني لمنتخب الصقور الخضراء أن سحيم القائمة النهائية، والتي سوف يلعب بها الأخضر في نهائيات كأس العالم وذلك بعد مباراة اليوم.

الأسماء المستبعدة في اللقاء الودي

المدرب رينادر كان قد استبعد المهاجم عبد الله الحمدان والحارس أمين بخاري في اللقاءات الودية الأخيرة، وعلق على ذلك بانه ليس بحاجة لهم في هذه المواجهات الودية.

أغلب المنتخبات التي شاركت في المونديال قد بدات في الإعلان عن قائمتها النهائية من أجل المشاركة، وهم كرواتيا وسويسرا والدنمارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.