فهد الهريفي يفتح النار على مدرب المنتخب تشكيلة كأس العالم

Samar
2023-11-05T17:48:12+03:00
رياضة ولياقة
Samar25 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
فهد الهريفي يفتح النار على مدرب المنتخب تشكيلة كأس العالم

صرح نجم الكرة السعودية فهد الهريفي مؤكدًا أن تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم وكذلك المشاركة في هذا الإحتفال الكبير جاء بعد دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين وكذلك ولي العهد الأمين.

وأكمل الهريفي تصريحاته وأكد ان المنتخب السعودي قد وصل إلى المراتب العليا بعد المتابعة الدؤوبةالتي جاءت من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئييس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية  الأمير محمد بن سلمان.

فهد الهريفي لا أحب المجاملات

أكمل الهريفي تصريحاته وقال أنه لا يحب ان يمسك  العصا من  المنتصف كما أنه لا يحب المجاملات، وأنه من  النادر  أن نجد في الوسط الرياضي شخص لديه آراء استباقية.

وأكمل أنه يتعرض لمشاكل من قبل بعض الناس الذين يحاولون إظهاره بشكل مسئ بسبب صراحته الكبيرة.

فهد الهريفي ينتقد المنتخب السعودي والمدرب

فجر الهريفي تصصريحاته وقال أن هناك العديد من الملاحظات الخاصة على أداء مدرب المنتخب السعودي الحالي وأنه لا يمتلك الخبرة الكافية والتسكيلة تضم عدد كبير من المصابين وليس المحاربين.

وأكمل الهريفي تصريحاته الجريئة وقال أن اختيارات المدرب لا يمكن أن ترضي أي جهاز فني و لأنه يركز فقط على الشكل العام.

وختم نجم الكرة السعودية تصريحاته بإعجابه الشديد بنجم الكرة السعودية ماجد عبد الله، وأكد انه سبب من أسباب عشقه وتسجيله في نادي النصر، وطمأن الهريفي جماهير نادي النصر أنه يسير في الطريق الصحيح والسليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.