المنتخب السعودي الأولمبي يفووز على عمان ويبلغ نهائي غرب آسيا

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar25 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
المنتخب السعودي الأولمبي يفووز على عمان ويبلغ نهائي غرب آسيا

المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تأهل في المباراة النهائية من بطولة اتحاد غرب آسيا وذلك تحت 23 عام، كما ان الاتحاد السعودي استضافهم في مدينة جدة حتى يوم 15 نوفمبر الجاري، وذلك بعد التغلب على منتخب عمان بواقع هدفين مقابل هدف واحد فقط.

المنتخب السعودي الأولمبي يتأهل لنهائي غرب آسيا

في مساء يوم السبت قام المنتخب السعودي الأولمبي بالتغلب على شقيقه العماني بواقع هدفين مقابل هدف واحد وذلك على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة في نصف نهائي البطولة.
قام منتخب عمات بالتسجيل في الدقائق ال 25 الأولى من اللقاء وذلك بواسطة الفرج الكيومي، كما تمكن محمد المران من تعديل النتيجة للمنتخب السعودي وذلك عند الدقيقه
وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي للطرفين، أما في الشوط الثاني فقد نجح محمد مران من تقديم المنتنخب السعودي بهدف ثاني في الدقيقة 53.

المنتخب الأخضر و القطري يصلان إلى الدوري النهائي

الجدير بالذكر ان منتخب قطر كان أول الواصلين في الدور النهائي وذلك بعد فاز على المنتخب السوري بواسكة ركلات الترجيح بواقع 6 إفى 5 بعد التعادل بهدف واحد في الوقت الأصلي.

كما ان منتخبا السعودي والقطري تأهلا من أجل المواجهة في الدور المباراة النهائية والتي سوف يقام في يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة مساء وذلك فؤ شهر نوفمبر الحالي.

أما الخاسران فسوف تكون المواجهة الخاصة بهم عند الساعة الرابعة عصرًا وذلك من أجل تحديد المركز الثالث والرابع لكل منهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.