سولشاير يشيد بثلاثي مانشيستر يونايتد ويحفزهم على التطور أكثر

ريم بركات
2023-11-05T18:21:39+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات16 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
سولشاير يشيد بثلاثي مانشيستر يونايتد ويحفزهم على التطور أكثر

تحدث المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشيستر يونايتد عن الثلاثي الهجومي للفريق حاليا، والمُمثل في الفرنسي أنتوني مارسيال، والإنجليزي ماركوس راشفورد، والنيجيري إيجالو، وقال بشكل عام أنهم يتطورون بشكل جيد، ولكن ما زال الكثير من العمل والمنافسة، وبالتأكيد لا يضمن أحد مركزه.

سولشاير يشيد بثلاثي الهجوم ويبحث عن مهاجم آخر لزيادة المنافسة

وقال سولشاير أن الفرنسي مارسيال يتطور كثيرا في كل مباراة، وهو مهم للغاية في الفريق، وقد ظهر ذلك عند إصابته وغيابه لمدة شهرين، وتابع سولشاير أن مارسيال ينهي الكرات حاليا بشكل رائع، ولكن يجب عليه أن يتعلم كيف يكون في المواقع الحاسمة ومتى يدخل في منقطة الجزاء ومتى يكون بالقرب منها.

وبالحديث عن إيجالو فقال سولشاير عن النيجيري أنه مهاجم مخضرم ومميز للغاية، ويُشكل إضافة قوية للمان يونايتد، بالإضافة إلى أنه يتحدث مع مارسيال كثيرا ويُعلمه العديد من الأمور المُتعلقة بمركز رأس الحربة.

وصرح سولشاير أنه يريد ضم مهاجم آخر ليزداد التنافس بين لاعبي الهجوم، ليكون حافزا للجميع ليُقدم أفضل ما لديه، والمُستفيد الأكبر سيكون هو الفريق، وختم حديثه بتأكيد التطور الرهيب الحادث بين الثلاثي الهجومي “إيجالو – راشفورد – مارسيال” وأنهم قادرين على صنع الفارق في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.