تتويج منتخب الأمن العام بكأس وزارة الداخلية

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
تتويج منتخب الأمن العام بكأس وزارة الداخلية

حضر مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفري أول سعيد بن عبد الله القحطاني وذلك تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، المباراة النهائية وكذلك الحفل الختامي لبطولة وزارة الداخلية الأثنى عشر لكرة القدم للقطاعات الأمنية.
وتلك المباراة تم تنظيمها من قبل الاتحاد الرياضي في المملكة العربية السعودية لقوى الأمن الداخلي، وتقام على ملعب تدريب قوات آمن المنشآت وذلك في الرياض.

منتخب الأمن العام حقق المركز الأول

وقد حقق منتخب الأمن العام المركز الأول وكذلك حصل على كأس البطولة وذلك عقب الفوز في المباراة النهائية بعد مواجهة منتخب حرس الحدود وذلك بواقع نتيجة هدفين نظيفين، وكذلك حل في المركز الثالث منتخب السجون.

رئيس الاتحاد الرياضي السعودي يشكر مجهودات الامير عبد العزيز

قام رئيس الاتحاد الرياضي السعودي وذلك لقوى الأمن الداخلي العقيد الركن مبارك بن سعد البزيع، بتقديم الشكر والتقدير لكل مجهودات الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، وذلك على حرصه  والدعم الكامل لتنظيم وإقامة هذه البطولة.

كما أكد رئيس الاتحاد الرياضي السعودي أن تقديم كأس سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلي هو اهتمام بالغ يجب تقديم كافة الاحترام والشكر والتقدير، وذلك بجانب اهتمام سموه بالأنشطة الرياضية الخاصة بالقطاعات الأمنية بوزارة الداخلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.