الأخضر الأولمبي بطلآ لكأس غرب آسيا

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar21 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
الأخضر الأولمبي بطلآ لكأس غرب آسيا

توج المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر، وهي النسخة الثالثة من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا وذلك تحت 23 عام

المنتخب السعودي يتغلب على القطري

ويستضيف الاتحاد السعودي هذه المواجهة في مدينة جدة وذلك بعبد تغلب السعودي على القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، وقد تمت هذه المواجهة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وقد أسرع الأخضر السعودي في عملية التسجيل المبكر في المباراة وقد تمت على يد اللاعب أحمد الغامدة وذلك في الدقيقة التاسعة بواسطة تصويبة صاروخية وقد سددها على الطاير باغتت حارس منتخب قطر.
وفي منتصف الشوط الأول في الدقيقة 18 من عمر اللقاء قام المنتخب السعودي بتسديد ثاني أهدافه وذلك عن طريق سعد ناصر بعد أن قاوم بمراوغة للمدافعين وقد صوب الكرة على يسار الحارس القطري ونجح في تسديد الهدف.
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من تقليص الفارق بواسطة تسديد هدف على يد المدافع دياب هارون من مكان الجزاء وذلك في الدقيقة 49.
كما نجح مصعب الجوير بتسديد ثالث أهداف اللقاء وذلك في الدقيقة 67 من خلال ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء.

اللقب الأول لمنتخب السعودية

وهذا هو اللقب الأول للمنتخب السعودي في البطولة ، الجدير بالذكر ان المنتخب السوري قد احتل المركز الثالث بعد فوزه على منتخب عمان بهدف واحد نظيف في مباراة التحديد ما بين المركزين الثالث والرابع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.