كرواتيا تسحق كندا برابعية مقابل هدف واحد في كأس العالم

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
رياضة ولياقة
Samar2 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
كرواتيا تسحق كندا برابعية مقابل هدف واحد في كأس العالم

نجح المنتخب الكرواتي الأول كلرة القدم في التفوق على منتخب الكندي وذلك بواقع أربعة أهداف مفابل هدف واحد وذلك في المواجهة التي تمت اليوم على أرضية ملعب خليفة الدولي في الدوحة مساء الأحد الموافق 27 نوفمبر، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم.

المنتخب الكرواتي يتفوق على الكندي في نهائيات كأس العالم

تفوق المنتخب الكندي على منتخب الكرواتي وذلك بواسطة هدف مبكر في عمر المباراة وقد سجله نجم بايرن ميونخ ألفونسو دايفيس وذلك بعد مرور دقيقتين فقط من الشروط الأول للمباراة.

وقد تم تسجيل الهدف الأول برأسية محكمة بعد أن ساعد اللاعب تاجون بوشانان في إرسال الكرة على اليمين، وتم تسجيل الهدف الأول لكندا في تاريخ المشاركة في البطولة بالإضافة إلى تسجيله أسرع هدف في كأس العالم حتى الآن.

تلخيص مواجهة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022

نجحت كرواتيا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 36 بعد أن استطاع ايفان بيريتشيتس أن يمرر الكرة إلى أندريه كراماريتش والذي استطاع تسديدها داخل الشباك الكندرية لتكون أول أهداف كرواتيا في مونديال قطر.

وقد مارس المنتخب الكرواتي سياسة الضغط في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني وذلك عن طريق اللاعب ماركز ليفايا الذي استطاع منح التقدم لمنتخب بلاده مرة أخرى.

من ثم سجل أندريه كراماريتش الهدف الثالث مستغل العرضية المميزة المقدمة من بيريتشيتش وذلك في الدقيقة 70، ومع البديل لوفرو ماجر استطاع منتخب كرواتيا تسجيل الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل ضائع بالتحديد في الدقيقة 94 وذلك عن طريق هجمو عكسية مرتدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.