هيرفي رينارد يتشدد في النصر أمام المكسيك

Samar
2023-11-05T17:47:59+03:00
رياضة ولياقة
Samar28 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
هيرفي رينارد يتشدد في النصر أمام المكسيك

صرح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرنسي هيرفي رينارد، وذلك عبر المؤتمر الصحفي التي أٌيم اليوم، أن مواجهة المكسيك غدًا الأربعاء وهي من ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مواجهات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022، تعتبر من أهم ثالث المواجهات التي مرت عليه في حياته.

هيرفي يخوض ثالث أصعب مباراة في حياته

وقد تكلم عن القائمة المشاركة في المباراة، واستمر تصريحاته خلال المؤتمر وقال أعتقد أنني سأدون ذلك االليلة وسوف يتم الإعلان عنها غدًا.

وقد أكد على أهمية النصر وإلا سوف يندم المنتخب طوالي حياته على حسب ماقاله، كما قال «عندما تسنح لك الفرصة للعب المونديال، يجب أن تتذكر ذلك إلى الأبد، خصوصًا في ظل حضور 80 ألف مشجع.. الحصول على بطاقة التأهل يعني الكثير».

أهم تصريحاته المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي

وأكمل المدرب الفرنسي تصريحاته وقال «المباراة حياة أو موت بالنسبة للمنتخبين، والأهم أن نبقى على قيد الحياة، وعندما نحصل على فرصة التأهل، يجب علينا أن نناضل ونلعب بجد».

واستكمل تصريحاته الفنية عن المنتخب السعودي وقال «كل مباراة مختلفة عن الأخرى، ولدى خصمنا نقاط قوة وضعف، علينا الحذر من الأولى، واستغلال الثانية، والمنتخب المكسيكي لعب بتكتيك جيد أمام الأرجنتين، وقدم أداءً رائعًا وقتاليًا، ولكن فجأة جاء ميسي».

وأكد المدرب خلال كلماته التي ألقاها في المؤتمر على أكثر من معلومة وقال «يتعين علينا التركيز على المباراة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى، ومواجهة الغد بأيدينا.. أتطلع لخوض مباراة حسم التأهل، ولدينا جيل رائع من اللاعبين، وبدعم الجماهير سننسى الخروج المبكر في المونديالات السابقة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.