انتصار للمنتخب المغربي يجعله يصل إلى الدور ال16 من مواجهات كأس العالم

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
رياضة ولياقة
Samar30 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
انتصار للمنتخب المغربي يجعله يصل إلى الدور ال16 من مواجهات كأس العالم

استطاع المنتخب المغرب الأول لكرة القدم تكرار الإنجاز الذي تم في عام 1986 عند التأهل لدور ال 16 ، واستطاع الجيل الجديد من تكرار هذا الحديث العظيم وتأهل منتخب المغرب الأول لكرة القدم للدور ال 16 من مواجهات كأس العالم في قطر 2022.

المغرب تنجح في الوصول إلى الدور ال 16 من كأس العالم في قطر 2022

استطاع أسود الأطلب “المنتخب المغربي” من التغلب على منتخب كندا بواقع نتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط في المواجهة التي جمعت بينهم اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر وذلك على أرضية ملعب الثمامة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب المجموعة السادسة.

ملخص مواجهة منتخب المغرب ضد منتخب كندا

وجائت أهداف المواجة في الشوط الأول في الدقيقة الرابعة وذلك على يد اللاعب حكيم زياش، وذلك قبل أن ينجح اللاعب النصيري الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 23، واستطاع منتخ بكندا من تسديد هدف ناجح وذلك في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول في اللقاء، عن طريق مدافع المنتخب المغرب بالخطأ في المرماه.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب المغرب الأول بكرة القدم في كأس العالم ليصل إلى 7 نقاط ويكون في صدارة المجموعة ويتأهل إلى الدور ال 16، وقد تابعه المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم في كأس العالم بعد التعادل مع المنتخب البلجيكي بشكل سلبي، وقد ودع المنتخب البلجيكي المونديال مع المنتخب الكندي.

وبذلك يستطاع المنتخب المغربي التأهل إلى الدور 16 من مواجهات كأس العالم في قطر لعام 2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.