الهلال يخطط لخطف ليونيل ميسي عقب مواجهات المونديال

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
رياضة ولياقة
Samar23 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
الهلال يخطط لخطف ليونيل ميسي عقب مواجهات المونديال

سربت بعض التقارير في الصحف العالمية وكشفت أن نادي الهلال وهو بطل الدوري السعودي للمحترفين أنه يرغب في التعاقدمع الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك من خلال الفترة المقبلة.

نادي الهلال يرغب في ضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

وقد نشرت الصحفي الإيطالي رودي جاليتي وذلك من خلال حسابه على موقع تويتر أن هناك مصدر خاص ومقرب للغاية من الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أكد أنهم يرغبون في ضم كلًا من رونالدو وميسي إلى الدوري السعودي.

وقد اقترب رونالدو من التوقيع لنادي النصر في صفقة ولا اروع كما أنه يرغبون في انضمام ميسي أيضًا وذلك عن طريق الهلال، كما استمرت التسريبات الخاصة بالصحفي المتخصص في الأخبار الرياضية، أن ميسي سوف يقرر مستقبله بعد انتهاء مواجهات كأس العالم وسوف يدرس كافة الخيارات المطروحة أمامه.

جاليتي يستبعد عودة ميسي إلى برشلونة مرة أخرى

وقال جاليتي أنه يستبعد أن ميسي سوف يعود مرة أخرى إلى برشلونة وقد قال أن باريس سان جيرمان هي أحد الخيارات التي قدمت إلأى ميسي وكذلك الدوري الأمريكي، ومن بين تلك الخيارات هو الدوري السعودي ويعتبر من الخيارات القوية للغاية وقد تحرك نادي الهلال نحو التقدم وذلك عقب نهاية كأس العالم.

وقد وضح الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وهو وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية وقال في لقاء صحفي مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية:  “من لا يريد رؤية رونالدو وميسي في الدوري الخاص به، هما نموذجان ناجحان للغاية وقدوة للأجيال الجديدة”.

واكمل تصريحاته وقال “أتمنى رؤيتهما في الدوري السعودي للمحترفين، لأن قدوم كبار لاعبي العالم إلينا يعني أن مشروعنا يسير في الطريق الصحيح، ويزيد من قوة المسابقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.