تيتي : نيمار يستمر في التدريب الخاص ومصير عودته لم يحدد بعد

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
رياضة ولياقة
Samar30 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
تيتي : نيمار يستمر في التدريب الخاص ومصير عودته لم يحدد بعد

أكد المدرب الخاص بالمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم تيتي أن اللاعب نيمار يجب أن يكون جاهز من أجل المشاركة في مباراةالفريق أمام منتخب كوريا الجنويية وذلك اليوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر وذلك في دور ال 16 من تاريخ بطولة كأس العالم في قطر.

المؤتمر الصحفي تيتي يحتاج إلى نيمار

وقد تم سألم تيتي في المؤتمر الصحفي الذي دار أمس الأحد، هل سيكون نيمار متاح قبل المواجهة.،أجب المدرب تيتي نعم ولكنع بعد ذلك قال أن سينما سينضم لمران الفريق الأحد في حالة سارت الأمور على ما يرام فإنه سوف يلعب في كأس العالم.

من ثم حدد تيتي التدريب الخاص بالاعب وقال أن لديع تدريب محدد ومن أجل ذلك لا نتوقع حدوث أي موقف، ولكنه لم يوضح بالتحديد ما إن كان نيمار من ضمن الشكيل الأساسي للفريق أم لا.

استمرار غياب المدافع دانيلو عن منتخب البرازيل الأول لكرة القدم

أما في مواجهة البرازيل أمام سويسرا والكاميرون ولك في دور المجموعات فقد شهد غياب اللاعب نيمار والمدافع دانيلو وذلك بسبب إصابة في الكاحل قد تعرض لها وذلك في المواجهة التي كانت ما بين المنتخب البرازيل ومنتخب صربيا.

وقد تم تأكيد أن المدافع دانيلو سوف يستمر في الغياب عن البرازيل في المواجهة أمام كوريا الجنوبية، كما سوف يغيب اللاعب أليكس ساندرو الذي تعرض أيضًا للإصابة في مباراة سوايسرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.