دوري الرديف يعود من جديد بعد خروج المملكة من كأس العالم

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
رياضة ولياقة
Samar8 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
دوري الرديف يعود من جديد بعد خروج المملكة من كأس العالم

عاد الدوري السعودي الرديف لكرة القدم في دورته الأولى الدوران وذلك أبتداءًا من الغد الجمعة الموافق 9 ديسمبر، وذلك بعد أن توقف لأكثر من شهرين وذلك بالتزامن مع توقف دوري روشن للمحترفين من أجل مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم للفيفا قطر 2022.

مباراتان من الدوري السعودي الرديف غدًا بعد الخروج من كأس العالم

غدًا الجمعة سوف تقام مبارتان وسوف يلتقى فريق الوحدة مع أبها على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، وسوف يلتقي الشباب مع فريق الطائي على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وفي النسخة الأولى من دوري الرديف سوف يتم أشتراك 7 أندية مختلفة لكرة القدرة وهم الافاق وأبها وفتح والشباب وفيحاء والطائي والوحدة.

والدوري سوف يكون بمثابة مسابقة بنظام الدوري الكامل الذهاب والإياب، على أن كل مباراة والمرادف لها في دوري المحترفين للفرق وكذلك العمل على دوريات الرديف حول العالم.

مزايا تمنح للاتحاد السعودي بكرة القدم بعد المشاركة في دوري الرديف

وقد تم تقديم الكثير من المزايا للاتحاد السعودي من خلال المشاركة في دوري الرديف وأكثرها بروزًأ الحصول على الدعم المالي ويكون مقداره مليونا ريال، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الخاصة بالدوري والتي تبلغ مجموعهت مليونين و 825 ألف ريال.

بالإضافة إلى ميزة أخرى وهي زيادة عدد اللاعبين المسجين في قائمة الفريق الأول ويتم تقديرهم من 30 إلى 35 لاعب تقريبًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.