المنتخب الفرنسي ينجح في إعادة المنتخب الإنجليزي إلى بلاده ويلحق بالمنتخب المغربي

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
رياضة ولياقة
Samar27 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
المنتخب الفرنسي ينجح في إعادة المنتخب الإنجليزي إلى بلاده ويلحق بالمنتخب المغربي

كأس العالم قطر: حامل اللقب “فرنسا” يُسقط إنجلترا بثنائية ويضرب موعدًا مع المغرب

استطاع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم أن يهزم منتخب إنجلترا اليوم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فقط، في اللقاء الذي جمع بينهم في مساء يوم السبت الموافق 10 من ديسمبر وذلك على أرضية ملعب البيت وذلك في قطر، وسط حضور جماهيري بلغ 68 ألف متفرج.

فرنسا تخرج إنجلترا من كأس العالم بهدفين ساحقين

استطاع المنتخب الفرنسي أن يخرج منتخت إنجلترا من كأس العالم المقام في قطر لعام 2022، وذلك بعد أن استطاع تشواميني تسديد هدف ولا اروع في الدقيقة 17، وكان المستوى العام للمنتخبين متميز ولكن أضاع منتخب إنجلتر الكثير من فرص تسديد الأهداف غير أن الشوط الثاني شهد على أخطاء كثيرة هجوميًا.

ملخص الشوطين في مواجهة المنتخب الفرنسي والإنجليزي

في الشوط الأول تقدم منتخب فرنسا بتسديدة ساحقة لا يمكن صدها من خلال اللاعب تشواميني وذلك في الدقيقة 17، أما في بداية الشوط الثاني استطاع المنتخب الإنجليزي التعادل مع الفرنسي من خلال هدف هاري كين في الدقيقة 54 وذلك من خلال ركلة جزاء.

أما في الدقيقة 78 أستطاع اللاعب جيرو أن يغير النتيجة مرة أخرى لصالح المنتخب الفرنسي من خلال عرضية مثاليةوقد حولها من خلال ضربة رأسية داخل شباك المنتخب الإنجليزي.

ومن اللقطات التي لا يمكن نسيانها ولأول مرة في تاريخ هاري كين كان يمتلك فرصة التعادل مع المنتخب الفرنسي من خلال ركلة جزاء أخرى ولكنه لم ينجح في تسديدها وكانت كفيلة أن ترجع المنتخب الإنجليزي إلى بلاده وذلك في الدقيقة 84.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.