نيمار ينشر على الانستقرام بعد الخروج الحزين .. لقد اردنا الفوز وتعاونا ولكن لم ننجح

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
رياضة ولياقة
Samar11 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
نيمار ينشر على الانستقرام بعد الخروج الحزين .. لقد اردنا الفوز وتعاونا ولكن لم ننجح

بعد الخروج “المؤلم” من بطولة كأس العالم “نيمار”: “رودريجو” سيجلب الكأس للبرازيل مستقبلاً

بعد خروج منتخب البرازيل من المنافسات في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر لعام 2022، قام اللاعب البرازيلي نيمار بنشر حوارات خاصة مع بعض زملائه من لاعبين منتخب بلاده.

نيمار ينشر حوارات خاصة مع بعض اللاعبين في منتخب البرازيل

بعد خروج المنتخب البرازيلي من كأس العالم في قطر، قام النجم السيليساو نيمار بنشر مجموعة من الحوارات الخاصة مع بعض الزملاء اللاعبين من منتخب بلاده، وقد نشرها عبر تطبيق الانستغرام للتواصل الاجتماعي.

حيث قام نيمار ببث أجزاء من الحوارات مع قائد المنتخب البرازيلي تياجو سيلفا وكذلك ماركينيوس ورودريجو، وكتب نيمار صاحب ال ثلاثين عام البرازيلي بعض الكلمات.

وقد كتب نيمار على المقاطع عبر الانستجرام أنه بدون الحصول على إذن منهم وذلك من أجل أن تتمكنوا من رؤية كم أردنا أن نفوز باللقب وكم كنا متعاونين ومتكاتفين.

خسارة المنتخب البرازيلي رغم المجهود

وقد خسر المتنخب البرازيلي أما المنتخب الكراوتي بركلات الترجيح والتي كانت نتيجتها أربعة في مواجهة اتنين لصالح كرواتية، وذلك بعد أن أهدر ماركينيوس ورودييجو ركتليهما أما حارس كرواتيا.

ولكن لم يلق نيمار اللوم على الثنائي البرازيلي وقد تب لماركينيوس زميله في فريق باريس سان جيرمان، ركلة الترجيح لن تغير رأي بك أنا معك دائمًا وانت تعلم هذا.

وقد كتب نيمار لرودريجو لاعب ريال مدريد أنه نجم وأنه في يوم ما سوف يستطيع جلب الكأس للمنتخب البرازيلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.