الانتهاء من المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة العالم للمنتخب السعودي لكرة اليد

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
رياضة ولياقة
Samar26 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
الانتهاء من المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة العالم للمنتخب السعودي لكرة اليد

اختتم اليوم المنتخب السعودي الأول لكرة اليد مساء يوم الأربعاء في تاريخ الموافق 14 ديسمبر، المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة العالم وذلك في بولندا – السويد 2023، وذلك بعد إثامته في المعسكر الخارجي في السويد، وقد استمر هذا لمدة 13 يوم.

اختتام المرحلة الأولى من برنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد

علىم ستوى المواجهات الودية قام الأخضر بمواجعتين وديتين خلال مدة المعسكر، الأولى كانت أمام فريق هلسنبورغ السويدي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 25 – 30، اما في المواجهة الثانية كانت أمام فريق سلايدز السويدي وانتهت بنتيجة 33 -31.

وقد قام المدرب الدنماركي يان بيتليك وهو مساعده مورتن سوباك بفرض عدد من التدريبات وذلك طوال مدة المعسكر وذلك على فترتين صباحية ومسائية، وكانت تعتمد على تكثيف العمل وكذلك التدريب على تنفيذ الجمل التكتيكية من الجانبين سواء الهجومي أو الدفاعي، كما تم إضاقة عدد من الحصص من أخل تخلل المعسكر وكذلك تمارين من أجل التقوية والاستشفاء للاعبين.

المرحلة الثانية من برنامج الإعدادي

على حسب الخطة الموضوع سوف يتم منح لاعبين السعودية أجازة وهي مدتها يوم واحد فقط قبل البدء في التحضيرات الخاصة بالمرحلة الثانية، وسوف يدخل المنتخب معسكر داخلي في الفترة ما بين يوم 16 إلى يوم 26 ديسمبر أي عشرة أيام، ومن ضمنها الذهاب لمواجهة أمام المنتخب البحريني في يوم 17 من ديسمبر في البحرين وسوف تكون ودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.