مباريات حماسية ضمن الجولة التاسعة من دوري كرة الطائرة

Samar
2023-11-05T17:47:33+03:00
رياضة ولياقة
Samar23 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
مباريات حماسية ضمن الجولة التاسعة من دوري كرة الطائرة

تبدأ غدًا الجمعة ثلاثة مباريات والتي تقع ضمن الجولة التاسعة لمنافسات دوري كرة الطائرة، والهلال هو صاحب المركز الأول بواقع 24 نقطة، وهو يقع ضيف على الوحدة صاحب المركز الخامس بـ 11 نقطة، وذلك في صالة نادي الوحدة، وذلك في الساعة الرابعة عصرًا.

تفاصيل مواجهات غدًا من دوري كرة الطائرة

أما في اللقاء الثاني سوف يستضيف النادي الأهلي صاحب المركز الثاني وبذلك بواقع 21 نقطة، النصر وهو صاحب المركز السادس برصيد 10 نقاط وذلك في صالة وزارة الرياضة بجدة وذلك في الساعة الرابعة عصرًا.

وسوف يلتقي اليرموك وهو صاحب المركز الحادشر بواقع خمسة نقاط مع الضمك وهو صاحب المركز الثاني عشر برصيد خمسة نقاط، وذلك في صالة وزارة الرياضة بجازان في الساعة الرابعة عصرًا.

تفاصيل مواجهات يوم الأحد من دوري كرة الطائرة

وسوف تكتمل بقية مبارات الجولة في يوم الأحد، وذلك بواقع ثلاثة مباريات حيث يلتقي الخليج وهو صاحب المركز الثامن وأبها صاحب المركز السابع، وذلك في صالة وزارة الرياضة بالقطيف في الساعة 2 ظهرًا

وسوف تشهد نفس الصالة مباراة تجمع بين لاعب الترجي صاحب المركز التاسع مع الاتحاد صاحب المركز العاشر وذلك في الساعة الرابعة عصرًا، وسوف يتلاقى الابتسام صاحب المركز الثالث والفيصلي صاحب المركز الرابع وذلك في تمام الساعة السادسة مساء على نفس الصالة.

منأجل اكتمال النقاط لكل الفرق والاستقرار على فائز واحد ضمن التصفيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.