بعد انتهاء سباق رالي جدة 2022.. محافظ جدة يتوج كل الفائزين

Samar
2023-11-05T17:47:33+03:00
رياضة ولياقة
Samar11 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
بعد انتهاء سباق رالي جدة 2022.. محافظ جدة يتوج كل الفائزين

قام اليوم محافظ جدة الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، بتتويج الفائزين في سباق رالي جدة لعام 2022، وذلك في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وقد حضر هذا التتويج الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل وهو رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

محافظ جدة يتوج الفائزين في سباق رالي جدة

وقد ألقى محافظ جدة خلال الحفل بعض من الكلمات والتي تؤكد أن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ناجح للغاية، وقد تم تقديم الدعم وكذلك التطور الكبير في بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، من ثم تم تشغيل عرض مرئي عن الرالي أمام الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي.

تفاصيل مسابقات رالي جدة 2022

واستطاع السائق السعودي يزيد الراجحي من تحقيق لقب رالي جدة 2022، وذلك من خلال الجولة الرابعة وهي الأخيرة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية وذلك لعام 2022، وقد حقق أسرع الأوقات وذلك في المرحلة الخاصة الثانية، والتي تم إقامتها في يوم السبت وكان طولها 131 كيلو متر.

واستطاع الدراج أنس الرحياني الفوز بلقب فئة الدراجات النارية، وقد تم تتويج هيثم التويجري بلقب الدراجات النارية الرباعية.

كما قدم محافظ جدة تكريمه لكل الفائزين وكان هناك عدد من الجهاز الحكومية والرعاة حاضر للحفل، والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قد أشرف على تنظيم الجولة الرابعة والأخيرة، وذلك في بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لعام 2022، بشكل متعاون مع وزارة الرياضة وكذلك الشريك الرسمي عبد اللطيف جميل للسيارات وكذلك الشريك الاستراتيجي البنك السعودي للاستثمار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.