احتفال بالثنائي بعد اختتام التدريبات اليوم لنادي الاتفاق من أجل مواجهة الهلال يوم الأربعاء

Samar
2023-11-05T17:47:33+03:00
رياضة ولياقة
Samar16 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
احتفال بالثنائي بعد اختتام التدريبات اليوم لنادي الاتفاق من أجل مواجهة الهلال يوم الأربعاء

أقيمت اليوم التدريب الرئيسي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم وذلك في نادي الاتفاق، وقد تم ذلك اليوم الاثنين في العصر، على أرضية ملعب الرديف في النادي، وذلك من خلال الاستعداد لمواجهة الضيف نادي الكرة الأول الهلال وذلك في يوم الأربعاء القادم في الرياض وذلك من أجل منافسات دور ال 16 من أجل كأس خادم الحرمين الشريفين.

استعداد نادي الاتفاق لمواجهة الهلال يوم الأربعاء القادم في الرياض

وقد جاء التدريب تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وكانت تفاصيل التدريبات كثيرة، وقد بدأت التمارين الخاصة بالإحماء وبعد ذلك تم العمل على تمارين اللياقة المتنوعة، من ثم تم تطبيق جانب من الخطط التكيكية وذلك على جزء من الملعب.

احتفال في ختام التدريب بمناسبة بمولودين حديثات للاعبين في الفريق

وقد اختتم التدريب الخاص بنادي الاتفاق الذي تم اليوم بمران المناورة، والذي كان مكون من ثلاثة فرق وقد تكنوا من الربح في التحدي، وكل ذلك من أجل الاستعداد لمواجهة نادي كرة القدم الأول الهلال وذلك في يوم الأربعاء.

وعلى جانب أخر أتكاع متصل الاحتفال على الفريق الاتفاقي الخاص بالحارس عبد الله العويشير وكذلك المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي وذلك بعد نهاية التدريبات الخاصة باليوم، وذلك بمناسبة سعيد وهي بقدوم مولودتيهما في وقت حديث.

وبذلك قد اختتم اليوم بعد تدريب شاق باحتفال مناسب من أجل رفع الروح المعنية بين اللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.