القرشي بطل السباق في كأس الشباب والناشئين من تصنيف القدرة والتحمل

Samar
2023-11-05T17:47:33+03:00
رياضة ولياقة
Samar21 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
القرشي بطل السباق في كأس الشباب والناشئين من تصنيف القدرة والتحمل

نجح الفارس السعودي همام القرشي أن ينال التتويج ويصبح بطلًا في سباق كأس الشباب والناشئين المتخصص في التحمل والقدرة، والذي تم أقامته في صباح يوم الجمعة، وذلك على ميادين قرية الجنادرية من أجل القدرة والتحمل.

الفارس السعودي يتتوج بطلًا في سباق كأس الشباب والناشئين

شارك في المسابقة 55 فارسًا وفارسة من عدة دول، وكان على مسافة تصل 100 كم وتم تقسميها إلى أربعة مراحل، أما عن الفارس القرشي فقد استطاع أن ينجح بواسطة جواده الأصيل “وقاد طويق” بعد أن تمكن أن التصدر في كل المراحل الأربعة الخاصة بالسباق.

وقد أنهى السباق في معدل سرعة يصل إلى 24.58 كم في الساعة، اما في المركز الثاني فجاء الفارس الكويتي سلمان علي الفرس “دالسيس” بعد أن أستطاع وصول سرعة بمعدل 24.46 كم في الساعة، أما في المركز الثالث فقد وصل الفارس القرشي على صهوة الفرس “فردوس” بسرعة 24.32 كم في الساعة.

الاتحاد السعودي للفروسية

الاتخاد السعودي للفروسيم يقيم يوم غد عددًا متنوع من السباقات، وهي دولية وكذلك مصاحبة للسباق الذي تم اليوم الساعة السادسة في الصباح والذي امتدت لمدة ست ساعات كاملة، وسوف يشارك أكثر من 100 فارس من جنسين، وهي عبارة عن مسابقة دولية لنجمة واحدة ومسافته تمتد لتصل إلى 100 كم.

أما السابق الدولي لنجمتين فهو لمسافة 120 كم، أما السباق الدولي لثلاث نجوم لمسافة 16 كم، لذلك هو نوعية من المسابقات التي تقع تحت تصنيف الأعلى في سباقات القدرة والتحمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.